03.08.2015

تعمل وحدات ترطيب Condair في شركة Polestar الواقعة في مدينة شفيلد

تم تركيب نظام وحدات ترطيب Condair ML Solo عالية الضغط في منطقة تحضير السطح الطباعي الحجري بشركة Polestar للطباعة الحائزة بجائزة في شيفلد. تم تصميمه لوقف وتشتيت الشحنات الكهربية عندما يتم إزالة الفيلم المحفوظ من الصفيحة المعدنية وتحافظ وحدات ترطيب Condair ذات الطاقة المنخفضة علي الرطوبة النسبية في المنطقة بنسبة 45% . وقد قام بتنفيذ المشروع متخصصو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والعمليات الهندسية في شركة Arcade بكمبردج.

وقد قامت شركة Polestar الواقعة في شيفلد بطبع 2.5 مليون كتالوج ومجلة وكتيب وملحق مجلة بجودة عالية كل يوم. وتطبع هذه الشركة والتي تعد جزء من مجموعات Polestar الكثير من المجلات المشهورة وتشمل Cosmopolitan و Radio Times و Woman’s Own و Country Life والكثير من ملاحق مجلات الأحد.

ويقع Ten spray heads في منطقة تحضير السطح الطباعي وتبلغ سعته 48 لتر من المياه النقية والمحلاة وينثرها في الجو كل ساعة. ويضمن الخرطومين الموجودين في كل وحدة ترطيب ML Solo علي التوزيع الفعال للرطوبة مما يؤدي إلي توفير الطاقة وقلة الضوضاء. ويتم تغذية الخراطيم بمياه خالية المعادن وذلك عن طريق مضخة Condair MLPRO100 ومحطة معالجة التناضحية العكسية وتكون العملية في أمان تام عند 70bar. يتميز النظام بمضخة فولاذية مقاومة للتآكل وخالية من الزيت وعالية الضغط وآلية تنقية المياه بالتناضحية العكسية وآلية تعقيم المياه بالأشعة فوق البنفسجية لذلك تكون الصيانة أقل ويمنح رش نقي وصحي. تكون الأنابيب في خراطيم فولاذية مقاومة للتآكل وبها طلاء شديد اللمعة وخالية من الصدأ ومرنة.

يشتمل عمل شركة Arcade لدى شركة Polestar الواقعة في مدينة شيفلد علي تركيب مُبردين ومضخات مياه مبردة ذات التحكم العكسي ومحطات ضخ وخزانات وأنابيب مقاومة للصدأ أكبر من 3 كيلو متر وتولت شركة Condair تركيب نظام وحدات الترطيب نيابة عن شركة Arcade.

تستخدم وحدات ترطيب Condair ML Solo علي نطاق واسع في صانعة الطباعة في جميع أنحاء العالم وخاصة في تخزين الورق و قاعات الصحافة وإنهاء عمليات الطباعة. تتعامل البيئة التي بها رطوبة نسبية ما بين 45-55% مع المشكلات الناتجة من الهواء الجاف مثل الحواف المشدودة والتفاف الورق والخلل في التلقيم وفواصل الويب وتشتيت الشحنات الساكنة والغبار بشكل فعال. توفر وحدات الترطيب القائمة علي المياه الباردة علي ميزات التبريد الحر ما يصل 33 كيلو وات من النظام مثل الذي في شركة Polestar وذلك في الصناعة الموجودة في درجة حرارة يمكن أن ترتفع. يتم استخدم وحدات الترطيب والتبريد بالتبخير علي نطاق واسع في كثير من التطبيقات الصناعية مثل النجارة والمنسوجات وبشكل تجاري في البستنة وفي تطبيقات مثل المحلات التجارية للحفاظ علي جعل الخضراوات طازجة وفي المكاتب.

يعتبر تشغيل رأس الرش هادئ تقريبا وصحي ولا يحدث غبار في الجو ويتطلب نادراً صيانة بشكل مباشر. ومع توفر خيارات اللون وإعدادات الخرطوم ومخرجاته وكذلك الكتائف القابلة للتعديل لضبط الاتجاه يمكنهم تثبيته علي السقف أو الحائط ليتناسب مع المواقف الكثيرة.

Back to the News overview
وحدات ترطيب ML Solo في مطابع شركة Polestar.

نظام معالجة المياه.

Polestar print Sheffield

Polestar print Sheffield warehouse

رأس الرش Condair ML Solo

    راقب عمل ML Solo في مطابع شركة Polestar الواقعة في شيفلد.

    قد تكون مهتمًا أيضا بـ...

    تحسين الطباعة باستخدام وحدات ترطيب JetSpray

    تحافظ وحدات الترطيب علي الرطوبة المثالية في شركة John Watson & Co وهي أقدم شركة طباعة في أسكتلندا. تعتبر وحدات Jetspray مثالية لصناعة الطباعة، حيث أن …

    قراءة المزيد

    الترطيب في الطباعة

    يمنع الترطيب حدوث تغير في أبعاد الورق ويحسن من جودة عمليات الإنتاج.

    قراءة المزيد

    ترطيب صناعة التعليب

    تقليل الشحنات الساكنة والحفاظ على خصائص الورق والبطاقات والمواد اللاصقة.

    قراءة المزيد