وحدة الترطيب المتنقلة Defensor PH15

تستطيع وحدة الترطيب المتحركة Defensor PH15 تزويد الغرفة بما يصل إلى 1.7 لتر من الرطوبة لكل ساعة عند تشغيلها بقوة 72 وات فقط. وهي ملائمة للاستخدام في المكاتب أو شركات تصنيع التبغ أو المتاحف أو المعارض أو أي غرفة يصل حجمها إلي 580 متر مكعب.

يحتوي النظام علي حصيرة تبخير مستديرة تعمل بواسطة خزان مياه. يحتوي أيضا علي مروحة تسحب الهواء الجاف من خلال الشبكات الموجودة في جوانب وحدة الترطيب وأيضا من خلال حصيرة التبخير بالترطيب. يمتص الهواء الجاف الرطوبة قبل خروجها عبر الفتحات الموجودة في أعلي الوحدة المرطبة بشكل مثالي.

ويعمل Defensor PH15 كمرطب ومنقي للهواء، حيث يزيل المواد الملوثة للهواء وهو مزود بحصائر تنقية متنوعة يمكن استخدامها في الصيف أو الشتاء.

ويحتوي أيضًا علي خزان مياه بسعة 20 لتر يمكن فصله بسهولة من الوحدة الأساسية وبه عجلات صغيرة حتي يمكن سحبه بأمان لملئه من حوض قريب بدلاً من حمله. ويمكن الاتصال تبادليًا بخط لضخ المياه للتشغيل البسيط والمستمر. 

ويحتوي النظام أيضًا علي لوحة تحكم رقمية وجهاز شامل لقياس نسبة الرطوبة ومؤقت قابل للبرمجة وقفل لوحة مفاتيح. ويوجد به أيضًا جهاز لاسلكي اختياري لقياس نسبة الرطوبة يساعد في التحكم في الرطوبة عن كثب في المساحات الكبيرة.

الخصائص والمميزات

  • انخفاض طاقة الترطيب بالتبخير إلى جانب انخفاض تكاليف التشغيل
  • سهولة نقل خزانات المياه باستخدام العجلات وبالتالي سهولة ملئها
  • إمكانية التحكم في الرطوبة وتنقية الهواء
  • لوحة تحكم رقمية وجهاز شامل لقياس نسبة الرطوبة ومؤقت
  • إمكانية ضخ المياه لاستمرار التشغيل

المزيد عن وحدات ترطيب داخل الغرف...

وحدة الترطيب المتنقلة Defensor PH28

مناسبة للغرف التي يصل حجمها إلى 900 متر مكعب وتصل قدرتها الإنتاجية تصل إلى 2.7 لتر لكل ساعة وخزان مياه تصل سعته إلى 30 لتر ق …

قراءة المزيد

وحدة ترطيب Condair CP3 Mini منخفضة الطاقة للترطيب بالبخار

تنتج ما يصل إلى 4 كليو جرام من البخار لكل ساعة إما مباشرةً في داخل غرفة أو في وحدات معالجة الهواء. التوصيلات بها مخفية.

قراءة المزيد