لدى وحدات ترطيب Condair ME ترطيب بالتبخير والتبريد.

توفر وحدات ترطيب Condair ME التحكم في نسبة الرطوبة ذات استهلاك منخفض للطاقة وتبريد بالتبخير لوحدة مناولة الهواء أو القناة.

يمكن أن تنتج وحدة واحدة ترطيبًا يصل إلى 1000 كيلو جرام لكل ساعة وتبريدًا بالتبخير يصل إلى 630 كيلو وات لتيار الهواء عند تشغيلها بتيار كهربائي تقل قدرته عن 0.3 كيلو وات. وبالإضافة إلى كون تشغيل Condair ME اقتصادي، فإنه أيضًا سهل بفضل لوحة تحكم بشاشة لمسية متقدمة إلى جانب سهولة الصيانة مع ميزات خدمة رائدة علاوة على توظيفها لأحدث تقنيات الصحة.

تقوم هذه الوحدة الهيدروليكية المتكاملة بتوفير المياه إلى أعلى وحدة التبخير، الواقعة داخل القناة أو خارجها. يعمل التركيب الخارجي على تمكين إجراء معظم أعمال الصيانة دون الاضطرار إلى القفل ودخول وحدة معالجة الهواء.

أدرجت وحدات ترطيب Condair ME ما يصل من خمس مضخات ذات استهلاك منخفض للطاقة بما يقدر 32 وات بدلاً من مضخة واحدة كبيرة. وهذا يسمح للنظام الخارجي باستهلاك الطاقة المناسبة وتوفير آلية التحكم علي خمس مراحل وذلك بشكل قياسي.

وتوفر وحدات الترطيب بالتبخير ترطيباً فورياً في وحدة مناولة الهواء بدون أي مرذاذات. وهذا يعني إمكانية وضعه في شرائح ذات أطوال قصيرة دون التعرض لخطر وقوع تبلل علي المنعطفات. يتم إرسال المعادن المتبقية بعد عملية التبخر بانتظام إلي التفريغ وتعتبر متطلبات الصيانة أقل بكثير من الترطيب بالتبخير.

الخصائص والمميزات.

  • مهمات التبريد والترطيب العالي من الوحدة المفردة.
  • استهلاك منخفض جداً للطاقة.
  • يحتاج التبخير الفوري إلي شرائح ذات أطوال قصيرة جداً.
  • وحدة هيدروليكية مثبتة بالخارج أو في القناة.
  • أي ما يصل إلي خمس مراحل من التحكم ضمن التجهيزات الأساسية.
  • لوحة تحكم تعمل بشاشة متطورة اللمس.

قد تكون مهتما أيضًا بـ

شركة Condair تتولى ترطيب مراكز بيانات فيسبوك

تحافظ أنظمة ترطيب Condair على الرطوبة في مركز بيانات فيسبوك حديث البناء في السويد. يستخدم المركز نظام الرش الذي يتميز بالاست …

قراءة المزيد

وحدات الترطيب بالتبخير المقدمة من شركة Condair والمستخدمة في سيارات جاكوار لاندروفر.

تحافظ وحدات الترطيب بالتبخير على نسبة الرطوبة بخلايا اختبار محاكاة المحرك بسيارات جاكوار لاندروفر في Solihull، بالمملكة المت …

قراءة المزيد

استراتيجيات التبريد بالتبخير داخل القنوات.

فسرت الاستراتيجيات الثلاثة الرئيسية للتبريد بالتبخير في وحدة مناولة الهواء التغطية المباشرة وتبريد الهواء الداخل والخارج.

قراءة المزيد

شركة Condair تعرض خدماتها المتخصصة على شركة مايكروسوفت في دبلن فيما يتعلق بالتبريد

زودت شركة Condair مركز بيانات مايكروسوفت الضخم البالغ تكلفته 500 مليون دولار بعدد 35 وحدة ترطيب تعمل بالتبخير، المركز الكائن …

قراءة المزيد