10-01-2013

تطلق Condair نماذج 3D BIM ثلاثية الأبعاد الخاصة بوحدات الترطيب

تتوفر الآن مجموعة المقدمة من Condair والتي تحتوي علي وحدات ترطيب تعمل بالبخار والماء البارد لتنزيلها في شكل نماذج لمعلومات المباني من علي موقع Autodesk.

تشتمل وحدات الترطيب على الوحدة Condair Mk5 التي تعمل بالبخار المقاوم، فضلاً عن وحدة الترطيب Condair CP3 التي تتميز بغلاية إلكترود، إلى جانب وحدة ترطيب Condair GS التي تعمل بالغاز، ويمكن سحب ملفات 3D Revit ووضعها في خطط بناء لتساعد المستشارين على الوصول السريع والسهل إلى معلومات عن المنتج.

ويعلق تيم سكوت رئيس مبيعات لدى Condair plc قائلًا: "تعد نمذجة معلومات المباني أمرًا رئيسًا في خطط حكومة المملكة المتحدة لتطوير الصناعات الإنشائية. عززت شركة Condair من مكانتها كواحدة من أكبر شركات وحدات الترطيب في العالم على نحوٍ يتوافق مع المتطلبات الحالية والمستقبلية لعملائها من خلال الاستثمار والاستفادة المبكرة من عمل تقارير نمذجة معلومات المباني ثلاثية الأبعاد لوحدات الترطيب الخاصة بها".

توفر BIM معلومات وكفاءات قيمة طوال دورة حياة المبنى، من الفكرة وصولًا إلى البناء وبدءً من التشغيل إلى الهدم. وهي تعد تجسيداً رقمياً للخصائص المادية والوظيفية للمبنى. يقدم فريق التصميم معلومات افتراضية إلى المق��ولين مرورًا بالمشغل مع إضافة كل منهم معلومات تخصصية محددة.

رجوع إلى قائمة الأخبار

أخبار أخرى