14-10-2014

تغير شركة JS Humidifiers علامتها التجارية إلي Condair plc

في الخامس عشر من أكتوبر لعام 2014، قامت شركة JS Humidifiers بتغيير اسمها إلى Condair plc.

منذ أن أصبحت عضوًا في شركة Condair Group في عام 2011، تقدم شركة JS Humidifiers مجموعة وحدات ترطيب Condair لعملائها في المملكة المتحدة بالإضافة إلى تطوير منتجات Condair وتصنيعها لتوزيعها من خلال شبكة مبيعات Condair العالمية. وظلت شركة JS Humidifiers تعمل أيضًا كمكتب رئيسي لمبيعات Condair في الكثير من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وتتكون شركة Condair Group من مكاتب مبيعات تابعة لها بالكامل في 14 دولة منها مكتب JS في المملكة المتحدة، وشركات توزيع شريكة في 45 دولة أخرى تطرح كلٌ منها منتجاتَها المصممة والمصنعة في ستة مرافق إنتاج عالمية ذات موقع استراتيجي تمتلكها المجموعة.

ويعلق تيم سكوت رئيس مبيعات شركة Condair plc قائلًا: "تُعتبر Condair هي الشركة الرائدة عالميًا في صناعة وتوفير وحدات الترطيب ومعدات التبريد بالتبخير. فمنذ امتلاك شركة Condair لشركة JS في عام 2011 أصبحنا جزءًا فعالًا وثمينًا من المجموعة، واستمتعنا بالتعرف على شركائنا في الشغف بصناعة وحدات الترطيب. ونشعر أن الوقت أصبح مناسبًا الآن لاستخدامنا العلامة التجارية العالمية Condair لنتيح لأنفسنا فرصة جعل مبيعاتنا المحلية والعالمية متماشيةً مع العصر بالإضافة إلى التعريف بدورنا في المنظمة ككل.

"وقد قدمت شركة JS Humidifiers على مدى أكثر من 30 عامًا أفضل الحلول لعملائها لتوفير متطلبات التحكم في نسبة الرطوبة. ولتحقيق ذلك قمنا بتقديم نصائح تقنية لخبراءٍ موثوقٍ بهم بالإضافة إلى مجموعة شاملة من أنظمة الترطيب عالية الجودة وخدمة تعمل على إرضاء العملاء. وبمقتضى اسمنا الجديد Condair، فإنه يتوجب وسيظل متوجبًا على شركتنا أن تحافظ على هذا المستوى العالي للأداء وأن تظل بكل تأكيد رائدة في صناعة وحدات الترطيب وتطويرها. لذلك، بصرف النظر عن تغيير الاسم، يجب أن يسير العمل بالشكل المعتاد".

وفي محطتها التجارية في Littlehampton، تقوم شركة Condair plc المعروفة سابقًا باسم JS Humidifiers بتصنيع وحدة تبريد وترطيب تعمل بالتبخير وتسمى Condair ME التي تم إطلاقها مؤخرًا، ووحدة ترطيب تعمل بالهواء المضغوط والمياه وتسمى JetSpray، ومرشح مياه يعمل بالتناضح العكسي ويسمى PureFlo. وتقوم الشركة أيضًا بتقديم مجموعة وحدات ترطيب Condair لعملائها وتوفر لهم خدمة شاملة تتضمن نصائح الخبراء، والتصميم، والإمدادات، والتركيب، واختبار التشغيل، والصيانة، وتوفير قطع الغيار اللازمة.

ويتوجب على شركتي JS Air Curtains و JS Desiccants العاملين في المجال نفسه أن يحافظا على هذا المستوى العالي للأد��ء.

رجوع إلى قائمة الأخبار


الافتتاح الرسمي للمكتب المسمى حديثًا Condair plc في Rustington في مقاطعة غرب ساسكس.من اليسار: تيم سكوت رئيس مبيعات شركة Condair plc،
From left: وسيلفان ميير صاحب شركة Condair Group، وأوليفر زيمرمان الرئيس التنفيذي لشركة Condair Group، وتوني فليمنج رئيس قسم الهندسة في شركة Condair plc


JS Humidifiers rebrands to Condair plc

المكاتب التي تم تغيير علامتها التجارية وموظفي شركة Condair plc


أخبار حديثة أخرى عن شركة Condair...