موقع جديد للإنتاج والإمداد تابع لشركة Condair في Hamburg/Norderstedt لتغذية دول أوروربا والشرق الوسط وأفريقيا.

3.5.2016

CONDAIR تضع حجر الأساس لموقع جديد شمال ألمانيا من أجل تحقيق التنمية المستقبلية

بدأت مجموعة CONDAIR السويسرية، وهي رائد عالمي في أعمال الترطيب والتبريد التبخيري، إنشاء موقع إنتاج وإمداد بمدينة Norderstedt بولاية Schleswig-Holstein لتغذية أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. كما أن هذا المرفق سيشمل مكتب المبيعات الجديد الذي سيغذي أوروبا الوسطى. وتم وضع حجر الأساس لمستودع ضخم تبلغ مساحته 8.500 متر مربع، وسيتم إنشاء مبنى الإدارة والإنتاج في الثالث من مايو عام 2016 في منطقة Nordport Areal بالقرب من مطار Hamburg. وسيحضر هذا الإحتفال وزير الشئون الاقتصادية بولاية Schleswig-Holstein، رينهارد مايير، ورئيس أول لمجلس المدينة ووحدة الإنشاءات بمدينة Norderstedt، توماس بوسي. وسيتم إنشاء موقع Condair الجديد على مساحة 13.000 متر مربع، وسيُبنى وفقًا لقواعد EnEV و KfW-50 التوجيهية. وغالبًا ما سيحقق المبنى من خلال النوافذ الزجاجية الثلاثية المدمجة والمعايير التقنية الإضافية نموذج البناء ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة. وسيعرض الموقع الجديد مكانًا تم تصميمه بطريقة مبتكرة وحديثة يعمل فيه ما يقرب من 130 موظف.

سيلعب الموقع الجديد للشركة، بالق��ب من مدينة Hamburg، دورًا مهمًا في العمليات المستقبلية: فمن خلال الانتقال إلى Schleswig-Holstein سيتم دمج مواقع التجميع والإمداد الأربعة الحالية، وهي (Pfäffikon) في سويسرا و(Hamburg-City) في ألمانيا و(Rustington) في بريطانيا و(Ry) في الدنمارك، في مكان واحد. كما أن الاندماج مع الموقع الجديد، بالإضافة إلى شركة Draabe Industrietechnik GmbH بمدينة (Hamburg-City)، سيكون بمثابة مستودع مبيعات ألمانيا، واستهدفت هيئة مبيعات Condair المستهلكين الصناعيين والتجاريين النهائيين. This results in a central hub close to Hamburg’s metropolitan region, in perfect connections to air, land and water, for the logistics of Europe, Middle East and Africa and parts of Asia and Oceania.

سيعكس منظر التصميم الداخلي للمبنى الجديد فكرة وحدات الترطيب والتبريد التبخيري وسيقدم تجربةً فريدةً للعملاء والزائرين. وستكون بعض المزايا بمثابة محطات حقيقية تعمل ببخار الماء بالإضافة إلى محطات الأرصاد الجوية التي تعكس الظروف المناخية الخارجية لجميع مواقع Condair الدولية.

سيتم توفير مناخ صحي داخلي وإظهاره في المبنى الجديد. ومن ثمَ، ستضمن Condair توفير مناخ عمل صحي:

  • درجة رطوبة نسبية تبلغ نسبتها ما بين 40 و60% في الغالب.
  • درجة حرارة تبلغ نسبتها ما بين 22 و26 درجة مئوية في الغالب.
  • غالبًا ما يكون ثاني أكسيد الكربون أقل من 800 جزء في المليون
  • استهلاك الطاقة (كيلو وات في الساعة)] average always better than EnEV / KfW-50 guidelines

سيتم عرض منتجات Condair الأحدث ووظائفوها على الهواتف المحمولة وقطع الأثاث. وبالإضافة لوجود منطقة عمل جذابة، سيوفر مركز تدريب حديث بيئة مثالية لتعليم العملاء والموظفين.

قال أوليفر زيمرمان، المدير التنفيذي لشركة Condair: "من خلال إنشاء موقعنا الجديد في Norderstedt، نرسي بذلك أساسًا وطيدًا لمزيد من النمو العضوي. وسنقترب بذلك من عملائنا وأسواقنا الأساسية ومن ثم نمتلك القدرة على التسليم السريع وتضعيف استفادة العميل. كما أننا نحد بذلك من مخاطر العملات الأجنبية. ونحن على ثقة بأن علامة "صُمم في سويسرا، صنع في ألمانيا" ستلبي المتطلبات عالية الجودة لعملائنا".

رجوع إلى قائمة الأخبار

  

 

 

 

 




 

 

 

 

 

اكتشف كيف توفر مناخًا صحيًا بدرجة رطوبة مناسبة لبنائك.
Fill out the form below and we'll be in touch.

أخبار أخرى...