14-05-2015

وحدة ترطيب Condair التي تعمل بالبخار RS Resistive

أطلقت Condair وحدة ترطيب جديدة Condair RS تعمل بالبخار المقاوم. ولها نظام تصريف القشور الكلسية محمي ببراءة اختراع يسهل إزالة القشرة الكلسية، مما يجعلها لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة ويمنحها عمرًا تشغيليًا طويلًا بين الخدمات الكبرى. وتتميز أيضًا بتقنية التحكم في الشاشة الحديثة التي تعمل باللمس، ونظام إدارة المباني كالمعتاد، والتحكم الدقيق جدًا في نسبة الرطوبة عند ±1% رطوبة نسبية بالتناضح العكسي.

يقوم نظام تصريف القشور الكلسية المحمي ببراءة اختراع لوحدة ترطيب Condair RS بتمييزها عن جميع وحدات الترطيب الأخرى من حيث نوعها ويجعلها أكثر سهولة في الاستخدام من بين جميع وحدات الترطيب التي تعمل بالبخار المقاوم في العالم. وتترك القشرة الكلسية المتكونة على عناصر التدفئة مكانها أثناء التشغيل وتسقط في خزان القشور الكلسية الموجود أسفل أسطوانة الغلي. ولإزالة القشرة الكلسية من وحدة الترطيب يقوم المستخدم ببساطة بتفريغ النظام بالضغط على الزر، وفصل خزان القشور الكلسية عن أداة تثبيت المسمار، وتفريغه، وإعادة ربطه. ويمكن إعادة تركيب وحدة الترطيب للتحكم في نسبة الرطوبة خلال دقائق دون أدنى حاجة لفتح الخزانة الأساسية لوحدة الترطيب.

ولتحقيق فترات تشغيل أطول لوحدة ترطيب Condair RS بين الخدمات الكبرى، تم تثبيت مدخل ومخرج الماء في "غرفة الماء البارد" لمنع انسداد خزان القشور الكلسية. وبتثبيت هذه الثقوب بين البطانة الداخلية والجدار الخارجي لأسطوانة الغلي، يتم الاحتفاظ بدرجة حرارة الماء في هذه المنطقة المعزولة عند حوالي 55 درجة مئوية. حيث تمنع البطانة الداخلية القشرة الكلسية المتساقطة من التسبب في حدوث انسدادات، وتحول حرارة الماء المنخفضة دون تكون القشور الكلسية بشكل مباشر. وعلاوةً على ذلك، يحول تجمع القشور الكلسية في الخزان دون تدفقها في أنابيب المبنى والتسبب في انسدادها.

بالإضافة إلى هذه المميزات لنظام تصريف القشور الكلسية المبتكر، تتميز وحدة ترطيب Condair RS أيضًا بتقنية الشاشة الحديثة التي تعمل باللمس مما يوفر التحكم البدائي في التشغيل وخدمات الإبلاغ المكثفة. وبالإضافة إلى جميع المعايير التشغيلية، يستطيع المستخدم رؤية بعض المقترحات لإصلاح المشاكل ومتطلبات الخدمة. ويتيح اتصال الناقل التسلسلي العالمي تسجيل بيانات الأداء وتاريخ الخدمة والعيوب وتحميلها على ملف Excel بهدف استخدام تقنيات تشخيصية متطورة. ويتيح أيضًا منفذ الناقل التسلسلي ا��عالمي تحديث البرامج بسهولة. ويندمج نظام إدارة المباني كالمعتاد مع بروتوكولات BACnet و Modbus.

وتحتوي وحدة ترطيب Condair RS على مجموعة النظافة الصحية الاختيارية التي تقوم بتفريغ النظام آليًا بعد فترة زمنية محددة من وقف التشغيل. ونظرًا لأن هناك صمام لف لولبي مثبت على مخرج خزان القشور الكلسية أسفل الوحدة فإن عملية التصريف تتم بشكلٍ كامل دون تبقي أي مياه في وحدة الترطيب. ويتيح أيضًا خيار مجموعة النظافة الصحية هذه لوحدة ترطيب Condair RS إرسال إشارة تنشيط لصمام جانبي يستطيع تصريف خط الإمداد وجعل النظام بأكمله مستجيبًا لنظام تصريف HTM.

وبخلاف وحدات الترطيب المحتوية على غلاية إلكترود والتي يمر فيها التيار الكهربائي عبر الماء في أسطوانة الغلي لإنتاج البخار، تقوم وحدة ترطيب Condair RS التي تعمل بالبخار المقاوم بغلي الماء بعناصر جهاز التسخين بالمقاومة. وتقلل هذه التقنية من تكاليف التشغيل، كما تتيح استخدام أسطوانات التسخين سهلة التنظيف والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلًا من استخدام الأسطوانات البلاستيكية وحيدة الاستعمال. وبما أن التوصيلية الكهربائية للماء لا تؤثر على تسخينه فإنه يمكن استخدام التناضح العكسي. وتقلل هذه التقنية أيضًا من متطلبات الصيانة لأنها بالتأكيد تزيل القشور الكلسية المتجمعة. وعلاوةً على ذلك، يؤدي استخدام التناضح العكسي إلى تحسين التحكم في نسبة الرطوبة إلى ±1% رطوبة نسبية لأن مستوى الماء يكون متناسقًا أكثر دون الحاجة إلى دورات تخفيف المعادن للتحكم في الإرغاء.

تعتبر شركة Condair Group هي الرائدة عالميًا في صناعة وحدات الترطيب الصناعية والتجارية وتحديد المعيار العالمي لتقديم حلول مبتكرة وموفرة للطاقة وصحية. وفي الوقت الحاضر تضم الشركة ما يزيد على 600 عامل تقريبًا ونعمل في مواقع الإنتاج في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين ممثلةً في 14 دولة من خلال مؤسسات المبيعات والخدمات التابعة لنا ومدعومين بشركاء التوزيع في أكثر من 50 دولة حول العالم.

Back to the News overview




تحدث اليوم إلى أحد الخبراء في مجال صناعة وحدات الترطيب التي تعمل بالبخار المقاوم.

Complete the form and we'll be in touch.

أخبار أخرى...