08-02-2012

وحدات الترطيب لها دور رئيسي بشركة Timothy Taylor.

تحافظ وحدتا الترطيب Condair CP3 العاملتان بالبخار الناتج من المراجل الكهربية علي نسبة الرطوبة في المتاجر التابعة لشركة Timothy Taylor وذلك بمدينة كيلي بالمملكة المتحدة. 

بدأت شركة Airedale Cooling Services المحدودة التعامل مع موزع شركة Condair بالمملكة المتحدة وشركة JS Humidifiers، واللتان قد عملتا من قبل سويًا فضلاً عن توفير شركة JS وحدتي ترطيب للمتاجر قبل عامين.

خصصت شركة JS وحدات ترطيب Condair CP3 بقدرة خمسة كيلو جرام لكل ساعة لتحقيق الوضع المثالي للمتاجر برطوبة نسبية تقدر بنحو 65% عند درجة 5 مئوية. وتقدر الكمية المطلوبة بنحو 9 كيلو جرام لكل ساعة (ما يساوي 9 لتر من الرطوبة) والتي تستطيع وحدات الترطيب تقديمها.

وأردف Derek Wintersgill، العضو المنتدب لدى Airedale Cooling "عملنا مع شركة JS Humidifiers مراتٍ عديدة، وحققنا نجاحاً في أول تركيب منذ عامين ونعلم أننا نعتمد عليهم لتحديد وحدات الترطيب المثالية للمتاجر الجديدة، وتُحفظ المتاجر الآن في ظروف مثالية، شركة Timothy Taylor Brewery مسرورة للغاية ونحن كذلك.

تعتبر وحدات ترطيب Condair CP3 التي تعمل بالبخار الناتج من المراجل الكهربية حلاً اقتصاديًا يمكن الاعتماد عليه في عمليات الترطيب بالبخار.

تتميز الوحدة بسهولة التركيب وبساطة الاستخدام فضلاً عن تقديمها لتحكم دقيق وسريع للتحكم في الرطوبة. وهذا يجعلها مثالية لمجموعة كبيرة من التطبيقات مثل المكاتب ومراكز الاتصالات والمستشفيات ومرافق الإنتاج.

تعمل الميزات المبتكرة مثل مراقبة توصيل المياه والاستخدام المنتظم للإلكترود على زيادة العمُر الافتراضي لأسطوانة البخار فضلاً عن تمديد الفترات التشغيلية لمتطلبات الصيانة.

يسهل التصميم الذي توفره شركة Condair CP3 تفريغ أسطوانة البخار واستبدالها وإزالتها والحد من وقت تعطلها في الوقت الذي تكون فيه الخدمة لازمة.

هناك العديد من الخيارات متاحة تجعل وحدة ترطيب Condair CP3 الخيار الأمثل للترطيب المباشر داخل الغرفة من خلال وحدة مروحية أو داخل قناة أو مجموعة من أنابيب توزيع البخار.

Back to the News overview

تحدث إلى أحد الخبراء في مجال الترطيب اليوم 

Complete the form below and we'll be in touch

أخبار ذات صلة

تعمل وحدة JetSpray علي زيادة أرباح مصانع الأسماك بما يقدر بنحو مليون دولار سنويًا.

تساعد وحدات ترطيب JetSpray المقدمة من شركة Condair لشركة ICS Cool Energy المتخصصة في معدات التبريد من زيادة أرباح الشركة الر...

قراءة المزيد

تقلل وحدات الترطيب من نسبة فقدان وزن الذبائح

تساعد وحدة ترطيب JetSpray المقدمة من Condair إلى شركة GM Steel المتخصصة في صناعة معدات المذابح في تقليل نسبة فقدان رطوبة الذ...

قراءة المزيد

يفقد ما يصل إلى 30% من وزن الخضراوات والفواكه بمتاجر Samkaup

تعمل وحدات ترطيب Condair علي تحسين جودة المنتج وتقليل النسبة المفقودة من الوزن بسلسة المتاجر في أيسلندا.

قراءة المزيد

وحدات الترطيب بالتبخير المقدمة من شركة Condair والمستخدمة في سيارات جاكوار لاندروفر.

تحافظ وحدات الترطيب بالتبخير على نسبة الرطوبة بخلايا اختبار محاكاة المحرك بسيارات جاكوار لاندروفر في Solihull، بالمملكة المت...

قراءة المزيد