14.01.2016

وحدة ترطيب Condair EL بالبخار القائم علي المرجل الكهربي.

لقد دفعت للسوق شركة Condair وحدات ترطيب جديدة بالبخار القائم علي المرجل الكهربي المتطور والذي يعمل علي بقاء اسطونات البخار لمدة أطول لتقليل متطلبات الصيانة لوحدات الترطيب وتكاليف النشغيل. أدرجت شركة Condair EL أحدث تقنية للتحكم بشاشة اللمس والتي توفر دمج خاصية نظام إدارة البطارية ضمن التجهيزات الأساسية وإنتاج عالي يصل إلي 90 كيلو جرام لكل ساعة من الوحدة الواحدة.

تعتبر وحدات الترطيب الجديدة اقتصاديه بالإضافة أنها توفر حلاً يمكن الاعتماد عليه لترطيب بخار الهواء المباشر أو في القنوات. من السهل تركيبها وتشغيلها مع مستلزمات الصيانة البسيطة لأسطوانات البخار التي يمكن استبدلها. عندما تصبح اسطوانه البخار مليئة ببقايا الكلسيوم التي تظهر علي السطح بعد تبخر المياه يمكن إزالتها بسهولة واستبدلها بواحدة أخري ومن ثم تقليل مدة التوقف.

من أجل إزالة بقايا الكلسيوم وتمديد عمر التشغيل للأسطوانة فإن وحدات الترطيب ترصد بشكل فائق منسوب المعادن في النظام للحفاظ عليها في مستوىً أمثل. عندما يصبح المستوي عالياً جداً فإنه يتم تفريغ وإعادة الأسطوانة ويتم الاحتياج إلي كمية محددة من المياه النقية للحفاظ علي المنسوب الأمثل للمعادن. ويعتبر هذا عكس مراجل كهربية أخرى والتي تستخدم جهاز توقيت للتفريغ بغض النظر عن جودة المياه الحالية للنظام.

ومن خلال التحكم الفائق في منسوب المعادن ودورات التخفيف بهذه الطريقة فإنه يتم تقليل بقايا الكلسيوم المتزايدة والذي يؤدي إلي تمديد عمر الأسطوانة ما يصل إلي أكثر من ثلاث مرات من عمر بعض المراجل الكهربية الأخرى. وبالإضافة إلي أن المياه محفوظة فإنه يتطلب طاقة لتسخين المياه الباردة النقية الداخلة مما يقلل تكاليف التشغيل. وتعمل هذه الميزة علي تحسين عملية التحكم في الرطوبة وتبقي درجة الحرارة في الخزان أكثر انتظاماً مما أدى إلي إخراج بخار أكثر دقة.

أدرجت شركة Condair EL أحدث تقنية للشاشة التي تعمل باللمس من أجل التحكم في العمليات الدقيقة والتقارير المتطورة. يمكن رؤية جميع بيانات الضبط والنظام بنظرة سريعة تتضمن توفير اقتراحات تفصيلية لتشخيص الخطأ وإصلاحه. ويشتمل النظام علي خاصية توصيل نظام إدارة البطارية ضمن التجهيزات الأساسية بما يتوافق مع بروتوكولات Modbus و BACnet وتعتبر LonWorks ضمن التجهيزات الاختيارية. ويسمح الناقل التسلسلي العالمي لبيانات التشغيل والصيانة بأن يتم تسجيلها وتحميلها من أجل تحليل مناسب في Excel. وتسمح الميزة الاختيارية Condair Online للنظام بأن يتصل بالإنترنت من أجل التشخيصات وتشيخص الخطأ وإصلاحه عن بعد مباشرة م�� Condair وهذا يمنع الاحتياج إلي مهندس لزيارة الموقع لحل المشكلات.

يتضمن المرطب الجديد أنبوبة صرف لتفريغ وإعادة ملأ الأسطوانة بسرعة أثناء إزالة الكلسيوم قدر الإمكان. من خلال تسريع دورات التخفيف فإن درجة الحرارة يمكن أن تعود سريعاً لمياه الخزان منتجةً البخار المطلوب إنتاجه وتحسين التحكم في مستوى الرطوبة الذي يتم توفيره للغرفة أو الانبوبة.

وتشمل مجموعة Condair EL علي موديلات تتسم بمخرجات تتراوح من 5 إلى 90 كجم/س بحد أقصى من وحدة مفردة ومخرجات محتملة تصل من تهيئات الأجهزة الرئيسية/التابعة.

وتشمل الخيارات الأخرى ميزة تصريف المياه لتقليل درجة الحرارة لمياه الصرف وحماية أنبوبة المبني ولابد أن يكون المبنى مقاومًا لأحوال الجو من اجل تحديد وجود وحدة الخارج بمسطح مرتفع ذات أرضية آمنة وتعديل الضغط إلي ما يصل إلى 10,000 باسكال.

Back to the News overview



تحدث اليوم إلى أحد الخبراء في مجال صناعة وحدات الترطيب التي تعمل بالبخار القائم علي المراجل الكهربية.

Complete the form and we'll be in touch.

أخبار أخرى...