Condair GS - وحدة ترطيب تعمل بالتبخير بالغاز المكثف

توفر وحدة ترطيب Condair GS الترطيب بالبخار بتكاليف تشغيل منخفضة. حيث يجعل النظام الاقتصادي لاستخدام الغاز وحدة الترطيب هذه أكثر توفيرًا للطاقة بنسبة 60% تقريبًا من وحدة الترطيب المماثلة التي تعمل بالتبخير بالكهرباء.

وهذه هي وحدة الترطيب بالغاز الوحيدة في العالم التي تحتوي على تقنية التكثيف بكفاءة عالية. ويتم استرجاع الحرارة من غازات المداخن المستنفدة واستخدامها في تسخين إمدادات المياه الداخلة مقدمًا. مما يؤدي إلى توفير الطاقة بالإضافة إلى تحسين التحكم في نسبة الرطوبة وبالتالي تصبح وحدة ترطيب Condair GS الأكثر كفؤًا من نوعها.

ويمكننا استخدام مدخنة بلاستيكية بدلًا من تلك الفولاذية المقاومة للصدأ عندما تصبح الغازات المستنفدة أكثر برودة مما يؤدي إلى سهولة التركيب وانخفاض التكلفة.

تتوفر مجموعة من الطرازات تشمل وحدات بقدرات تتراوح ما بين 23 إلى 272 كجم/س وأخرى بقدرات تتراوح ما بين 23 إلى 45 كجم/س بالإضافة إلى الأنظمة المثبتة على الحائط. وهذا يجعلها مثالية لإعادة وحدات الترطيب الموجودة حاليًا التي تعمل بالتبخير بالكهرباء والتي تثبت على الحائط.

تحتوي وحدة ترطيب Condair GS على موقد مسطح موثوق به للغاية ومتين جدًا يستخدم نظام الإيقاد بالشرارة والتشغيل ذو الأربع مراحل ومأمون الإخفاق. ويسهل تصميم خزان المياه الخالي من الحواف إزالة القشور الكلسية ويزيح أيضً�� التصميم المنحني للمبادلات الحرارية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هذه القشور أثناء التشغيل العادي.

ويحتوي النظام على أحدث تقنية للتحكم باستخدام شاشة اللمس وقد يتصل كالمعتاد ب Modbus و BACnet IP/MSTP (التابع).

الخصائص والمميزات

  • توفر تقنية التكثيف الطاقة وتقلل من استهلاكها.
  • يعتبر الترطيب بالغاز أرخص بنسبة 60% من التبخير بالكهرباء
  • يمكن استخدام المدخنة البلاستيكية بدلًا من الفولاذية المقاومة للصدأ عندما يكون غاز المدخنة أكثر برودة
  • تحتوي علي أحدث لوحة تحكم تعمل باللمس ومزودة بمنفذ الناقل التسلسلي العام ونظام إدارة البطارية
  • تصميم سهل الصيانة والاستعمال وخزان مياه خالي من الحواف

ومن وحدات الترطيب الأخرى التي تعمل بالبخار من مجموعة Condair: